“أحداث مُثيرة” مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. موعد العرض والقنوات الناقلة بجودة HD
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. موعد العرض

يهتم محبين مسلسل البيت بيتي حول معرفة متى موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. موعد العرض، ويعتبر المسلسل من اشهر الاعمال الفنية التي يتم عرضها حاليا وتدور احداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كما ياتي بعد استكمال للجزء الثاني حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، وسنوضح لجميع المتابعين موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. موعد العرض

وننشر لكم مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. موعد العرض، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة، ومن المنتظر بان يبدا عرضه غدا الخميس 25 أبريل 2024 عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المسلسل بجودة عالية ، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي. وفي وقت سابق، شارك مصطفى خاطر، صورا من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة العربية والإسلامية، باقي من الزمن أقل من 15 يوم، جاهزين».

مسلسلات الأوف سيزون

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة فقد جاء ينافس المسلسل للجزء الثاني والتي ياتي من ضمن منافسة مسلسلات الاوف سيزون التي يتنافس بها أيضا مسلسل انترفيو والذي يخوض بطولته الفنان رنا رئيس حيث يعد اولى بطولاتها المطلقة ومن المقرر عرضه على منصة واتش ات الرقمية، كما ينافس أيضا مع مسلسل دواعي سفر والذي يخوض بطولته الفنان أمير عيد وذلك في تجاربه التمثيلية بعد مشاركته في بطولة مسلسل ريفو بجزئيه الاثنين ويعرض أيضا على منصة واتش ات الرقمية، حيث تعد تلك المنصة هي بمثابة إعطاء فرص جديدة للمواهب الشابة في إثبات موهبتها.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام