أفضل ادعية مستجابة 2024.. “اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء”
ادعية مستجابة

يبحثون الكثير من المواطنين المسلمين حول العالم علي محرك البحث جوجل حول معرفة ادعية مستجابة و فضلها، يعتبر الدعاء من الاعمال الصالحة التي يتقرب العبد الي ربه بها و يريد بها العبد الوصل الي مراده و طلبه من الله و توفيقه في حياته، و يكون الدعاء في الحياة و الاخرة و ليست مقتصرة علي الدنيا فقط.

ادعية مستجابة

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم ادعية مستجابة و مستحب الدعاء بها، كالتالي:

  • ادعية مستجابة(اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يُعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت).
  • (اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاء، وتنزعُ الملكَ ممن تشاء، وتُعِزُّ مَن تشاء، وتذِلُّ مَن تشاء، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قدير، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنعُ منهما من تشاء، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).
  • (اللهم أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك).
  • (يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعّالا لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي).

أفضل دعاء مستجاب للزواج

اليكم نعرض لكم افضل دعاء مستجاب للزواج كالتالي:

  • (اللهم إني استعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالى: {وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله}.
  • (اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام