“مدفوعة الاجر” موعد اجازة شم النسيم 2024 في مصر.. مجلس الوزراء يُعلن
اجازة شم النسيم 2024

اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي عن موعد اجازة شم النسيم 2024، ويعتبر شم النسيم هي إحدى الاحتفالات القديمة في مصر التي تحتفل بها الأسر المصرية بشكل سنوي، يعتبر هذا الاحتفال فرصة للتواصل الاجتماعي والاستمتاع بالطبيعة والأنشطة الترفيهية، وتعود أصول شم النسيم إلى العصور الفرعونية في مصر، حيث كان يعتبر هذا اليوم بداية الربيع وتجديد الحياة، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل اجازة شم النسيم 2024.

اجازة شم النسيم 2024

اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي انه من المقرر ان تكون موعد اجازة شم النسيم 2024 يوم الاثنين الموافق يوم الإثنين الموافق 6 من شهر مايو عام 2024، كما ستكون اجازة عيد العمال يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 بدلا من يوم الاربعاء الموافق 1 مايو 2024، كما من المقرر ان يكون موعد عيد القيامة المجيد الكبير يوم الأحد الموافق 5 مايو، وبناءً عليه فمن المقرر ان يأخذ المواطنين اجازة من يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 الي يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024.

عبارات تهنئة بمناسبة شم النسيم

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة شم النسيم، أعاده الله عليكم بالصحة والسعادة والرفاهية.
  • أتمنى لكم جميعًا فصل ربيع مليء بالأمل والفرح، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة شم النسيم.
  • بمناسبة حلول شم النسيم، أتقدم بأطيب التهاني وأجمل التمنيات لكم ولأسرتكم، متمنيًا لكم يومًا سعيدًا ومفعمًا بالمحبة والبهجة.
  • يسرني أن أتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة شم النسيم، وأتمنى لكم يومًا مليئًا بالفرح والسلام.
  • بمناسبة شم النسيم، أتقدم بأطيب التمنيات لكم بعيدًا سعيدًا ومليئًا بالسعادة والنجاح والرضا.
  • عيد شم النسيم سعيد، أتمنى لكم يومًا مشرقًا مليئًا بالسعادة والهناء، وأن يحمل لكم الربيع الجديد الكثير من النجاحات والإنجازات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام