تعرف على موعد اجازة عيد العمال 2024 لموظفي القطاع العام والخاص وفقاً لرئاسة الوزراء
موعد اجازة عيد العمال

يتطلع عدد كبير من المواطنين من اجل التعرف على موعد اجازة عيد العمال للموظفين والعاملين في مصر بجميع المؤسسات، والجهات الحكومية، وأيضا في البنوك، حيث ان عيد العمال، يعتبر من الاعياد الهامة في عدد كبير من الدول، حيث أنه هو عيد تقدير العمال، ويسمى في بعض الدول يوم العمل، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على مواعيد الاجازة.

موعد اجازة عيد العمال

بعد ان تساءل وبحث الكثير من المواطنين عن متى موعد اجازة عيد العمال 2024، حيث ان هذا اليوم يوافق اليوم الأول من شهر مايو من كل عام، حيث أنه يتم الاحتفال بجميع العمال وتقديراً لهم يكون يوم عطلة رسمية للموظفين والعاملين في القطاعات العامة والخاصة، وكان يوم عيد العمال كان بالأمس الأربعاء الموافق 1 من مايو، ولكنه قد تم تقديمه من قبل رئيس الوزراء المصري، ليكون اليوم الخميس الموافق 2 من مايو، وعلى أن تستمر هذه العطلة حتى يوم 6 من شهر مايو، بمناسبة عيد شم النسيم، وعيد القيامة.

تهنئة عيد العمال مكتوبة

  • عيدكم عمال الوطن اليوم مكتوب على جدران، يوم سعيد عليكم وللجميع، إن شاء الله يتحقق الكم المطلوب وأكثر نرفع راية النصر لحق مسلوب في أي مكان.
  • أكتبلكم المحبة بروحي وبدمي وبكل جوارحي، أنتم أهلي وأولاد عمي وإخواني، عمال العروبة صرتم همي، أحييكم بالمودة.
  • أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم ها أنتم اليوم ندعو لكم الله يعطيكم من خيراته، ويحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم، كل عام وأنتم بخير.
  • يا رجال وأنتم المميزين بين البشر، مهما مرت وطالت السنين لا ننساكم، عساكم بعيدكم فرحانين وطيبين.
  • أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم ها أنتم اليوم ندعو لكم الله يعطيكم من خيراته، ويحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم، كل عام وأنتم بخير.

تجدر الإشارة إلى ان اجازة عيد العمال، تكون عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين في القطا7ع العام والقطاع الخاص، وهي اليوم الخميس 2 مايو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام