رسمياً.. موعد اجازة عيد العمال | بقرارين من رئيس الوزراء الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم
موعد اجازة عيد العمال

بعد ان تم ترحييلها من يوم الاربعاء الموافق 1 مايو 2024، يبحث الكثير من المواطنين والعاملين بالدولة عن موعد اجازة عيد العمال 2024، والتي اعلن عن موعدها الرسمي مجلس الوزراء خلال الايام الماضية، ويعتبر عيد العمال من اهم المناسبات الوطنيه في مصر، ويُقام في عيد العمال مسيرات وفعاليات احتفالية في مختلف أنحاء مصر، حيث يشارك العمال والنقابات العمالية والمواطنون في التظاهرات والاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة. تتضمن الاحتفالات عروضًا فنية وثقافية، وتوزيع الجوائز على العمال المتميزين وغيرها من الاحتفالات، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم موعد اجازة عيد العمال الرسميه.

موعد اجازة عيد العمال

اعلن مجلس الوزراء عن  موعد اجازة عيد العمال والتي من المقرر لها ان تكون يوم الاحد المقبل الموافق 5 مايو 2024، وذلك بعد ان تم تريحلها من يوم الاربعاء، وذلك سيحصل المواطنين على اجازة رسميه يوم الجمعه والسبت والاحد والاثنين بمناسبة عيد شم النسبم والذي من المقرر له ان يكون يوم 6 مايو 2024.

الإجازات الرسمية مايو 2024

من المقرر ان يحتوي شهر مايو على 11 يوم اجازة رسميه من بينهم اجاز “شم النسيم وعيد العمال” بالاضافة الي الاجازات الاسبوعيه “الجمعه والسبت” كما اعلن مجلس الوزراء لجنيع العاملين بالدولة.

اجازة عيد العمال للبنوك

كما اعلن البنك المركزي انه من المقرر ان تأخذ البنوك اجازة رسميه من يوم الجمعه الي يوم الاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم في مصر.

إجازة شم النسيم 2024 للقطاع الخاص

كما اعلن وزير العمل الدكتور حسن شحاتة انه من المقرر ان يكون يومي الاحد والاثنين 5 و 6 مايو 2024 اجازة رسميه بمناسبة عيد العمال وشم النسيم للعاملين بالقطاع الخاص في مصر.

جدول العطل الرسميه في مصر 2024

  • يوم الإثنين 17 يونيو – الخميس 25 يونيو عيد الأضحى المبارك.
  • يوم الأحد 30 يونيو ثورة 30 يونيو.
  • يوم الإثنين 8 يوليو بمناسبة رأس السنة الهجرية.
  • يوم الثلاثاء 23 يوليو عيد ثورة 23 يوليو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام