الآن رسميًا.. موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023/2024 والقنوات الناقلة مجاناً على النايل سات
موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا

بعد أن كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف عن قوائم المرشحين في فئات الرجال لجوائز الافضل في أفريقيا لعام 2023، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المتابعين عن موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا، والتي تأتي في ظل العمل على التجهيز الجيد لحفل الجوائز، والتي وضعتها لجنة خبراء الكاف وأساطير كرة القد الافريقية وممثلي الاعلام في الكثير من الدول، والتي أخذت في اعتبارها أداء كل المرشحين بين شهرى نوفمر وسبتمبر 2023.

موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن متى موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا لعام 2023، والذي من المقرر أن يتم إقامته في يوم الاثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر 2023، ولكن لم يتم الكشف عن موعد انطلاق الحفل بعد، كما تم الاعلان من خلال اللجنة على أن القائمة قد شملت 30 لاعب للجائزة الأهم وهيا أفضل لاعب أفريقي للقائمة الأولية، كما تم الاعلان عن ترشيح 20 لاعباً لجائزة افضل لاعب محلي، والتي تعد المرة الاولى التي يتم العمل فيها على وضع جائزة أفضل حارس مرمي أفريقي، حيث تم العمل على ترشيح 10 حراس مرمي للجائزة.

أين يقام حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023؟

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، في مدينة مراكش المغربية، والتي من المقرر أن تكون المرة الثانية على التوالي التي تقوم فيها المغرب المغرب باستضافة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

القنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

كما تم الاعلان عن تردد القنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، حيث انه قد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم نقل الحفل عبر شاشة قناة beIN Sports القطرية المفتوحة.

كما تم الاعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على إذاعة الحفل للإعلان عن الفائز في كل انحاء العالم عبر مجموعة كبيرة من القنوات الاوروبية المجانية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة مراكش المغربية حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

والجدير بالذكر بان ياتي من ضمن قائمة افضل لاعب في اقريبا محمد صلاح على منافسة كبرى مع المغربي اشرف حكيمي ولاعب باريس سان جيرمان ولاعب نابولي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام