“منافسة قوية بين صلاح وحكيمي”موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا 2023 وتردد القنوات الناقلة مجاناً بجودة HD
موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا، وعن قوائم المرشحون في فئات الرجال الافضل في افريقيا فاهتم الكثير من عشاق الرياضة وتحديدا الكرة المستديرة بمعرفة متى الحفل وتردد القنوات الناقلة له .

موعد جائزة افضل لاعب في افريقيا

وبالنسبة لموعد جائزة افضل لاعب في افريقيا، من المقرر بان يقام الحفل اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 وتسوف نطلق مراسم الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ولد تم الاعلان من قبل اللجنة المختصة والقائمة التي شكلت 30 لاعب للجائزة الاهم وهي افضل لاعب محلي وتعتبر تلك المرة الاولي لعمل جائزة لافضل حارس مرمي افريقي.

تردد القنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

وبعد اهتمام الكثير بمعرفة القنوات الناقلة حيث انه قد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم نقل الحفل عبر شاشة قناة beIN Sports القطرية المفتوحة. كما تم الاعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على إذاعة الحفل للإعلان عن الفائز في كل انحاء العالم عبر مجموعة كبيرة من القنوات الاوروبية المجانية،  افمن لمقرر أن تستضيف مدينة مراكش المغربية حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023، وستكون هذه المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل جوائز الأفضل في إفريقيا.

تردد القناة الرياضية المغربية على نايل سات

  • التردد: 11513.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد بي إن سبورتس الإخبارية على نايل سات

  • التردد: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\2.

المرشحين لأفضل لاعب في أفريقيا

فقد وضح الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالنسبة للقائمة المرشحول للحصول على جائزة افضل لاعب في افريقيا يتنافس محمد صلاح مع كل من المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي ومنتخب نيجيريا، وتم استبعاد كل من: المغربي ياسين بونو، حارس الهلال السعودي.

حيث ياتي من ضمن قائمة افضل لاعب في افريقيا وهو الاعب المصري محمد صلاح على منافسة كبرى مع المغربي اشرف حكيمي ولاعب باريس سان جيرمان ولاعب نابولي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام