“علق الزينه” تعرف على موعد رمضان 2024..واهم الادعية المستجابة
موعد رمضان 2024

ازداد البحث وبشكل مستمر خلال هذه الايام من الكثير من المسلمين لمعرفة موعد شهر رمضان 2024، ولم يتبقى الا ايام قليلة ويأتى شهر رمضان، وينظر الكثير من الاشخاص المسلمين شهر رمضان فهو ياتى مرة في السنه وفي هذا الشهر يصوم المسلمين ويكثر المسلمين من الصلاه والدعاء والذكاء، لذلك يبحث الكثير لمعرفة موعد رمضان 2024، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم موعد شهر رمضان وادعية شهر رمضان.

موعد رمضان 2024

خلال البحث المتكرر من العديد من الاشخاص لمعرفة موعد رمضان 2024، ولم يتبقى سوى 18 يوم ويأتى شهر رمضان، فعلى حسب التوقعات الفلكية سوف يأتى في شهر مارس المقبل وتأتى ليلة معرفة هلال رمضان يوم الاحد 10 مارس 2024 ومن المتوقع ان يكون اول ايام رمضان يوم الاثنين 11 مارس 2024، ويعتبر شهر رمضان من افضل شهور السنه لدى الكثير من المسلمين وفيه يكثروا من الادعية والصلاة، سنعرض لكم من خلال هذا المقال اهم ادعية شهر رمضان.

ادعية شهر رمضان

  • اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله.
  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني.
  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين اللهم إني أسألك فيه يا أللهُ، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفرَ لي ذنوبي؛ إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم أعنِّي فيه على ذِكرك، وشُكرك، وحُسن عبادتك. ربِّ، أعنِّي ولا تُعِنْ عليَّ، وانصرني ولا تنصر عليَّ، وامكر لي ولا تمكُرْ عليَّ، واهدِني، ويسِّر لي الهدى، وانصرني على مَن بغى علي.
  • ربِّ، تقبَّل فيه توبتي، واغسل حَوْبتي، وأجِبْ دعوتي، وثبِّتْ حجتي، وسدِّد لساني، واهدِ قلبي، واسلُلْ سَخِيمة “حِقد” صدري. ربِّ، اغفِرْ لي فيه، وتب عليَّ؛ إنك أنت التواب الرحيم.

ومن المفترض ان يكون اول ايام رمضان يوم الاثنين 11 مارس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام