“علقوا الزينه” تعرف على موعد شهر رمضان 2024 وافضل ادعية شهر رمضان..اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا
موعد شهر رمضان 2024

ازداد البحث من العديد من المواطنين عن موعد رمضان 2024، ولم يتبقى سوى ايام قليلة ويأتى شهر رمضان 2024، ويأتى شهر رمضان مرة واحدة كل عام ويفضل الكثير من المسلمين شهر رمضان، وفي شهر رمضان يصوم المسلمين ويكثرون من الدعاء والصلاة ويقوموا بمساعدة الفقراء المحتاجين، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم موعد شهر رمضان 2024 واهم ادعية شهر رمضان.

موعد شهر رمضان 2024

خلال البحث المتكرر من الكثير من المسلمين عن موعد شهر رمضان، ولم يتبقى الا 15 يوم ويأتى شهر رمضان الكريم، ويقوم المسلمين بالاستعداد لهذا الشهر ويقوم الاطفال بتعليق زينه رمضان وتقوم ربات البيوت بشراء المستزمات الخاصة مثل الياميش والمكسرات، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم اهم ادعية شهر رمضان.

ادعية شهر رمضان

  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني.
  • اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا.
  •  اللهم بلغنا رمضان يا أكرم الأكرمين وأعنا على الصيام والصلاة والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم اجعل صيامنا في رمضان صيام الصائمين، وقيامنا فيه قيام القائمين، ونبهني فيه على نومة الغافلين.
  • اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام وأجعل ليلة القدر من نصيبنا يامنان.
  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين اللهم إني أسألك فيه يا أللهُ، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفرَ لي ذنوبي؛ إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم هب لي في رمضان اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

ومن المفترض ان يأتى اول ايام رمضان يوم 11 مارس وسيتم رؤية هلال شهر رمضان يوم 10 مارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام