دعاء اليوم الرابع من رمضان 1445/2024هـ “اللهم في هذا الشهر المبارك أسألك السلامة من كل شر”
دعاء اليوم الرابع من رمضان

كثرت معدلات عمليات البحث الكثيرة اليوم وكل يوم طوال شهر رمضان حول معرفة دعاء اليوم الرابع من رمضان، فمن الجدير بالذكر ان المواظبة على الدعاء من أهم الأمور التي يجب أن يغتنمها  المسلمين في رمضان، وبعتبر دعاء اليوم الرابع من رمضان من الأدعية التي يبحث عنها الناس في شهر رمضان الفضيل، والجدير بالذكر أن التضرع ودعاء الله يكون في أي زمان ومكان، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على باقة ادعية اليوم الرابع من رمضان 1445/2024هـ تابع معنا.

دعاء اليوم الرابع من رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة والمستمرة خلال هذه الايام حول معرفة دعاء اليوم الرابع من رمضان 1445/2024هـ فقد جاءت الادعية على النحو التالي:

  • يا عالم الغيب والشهادة يا معين أعني على عبادتك وشكرك على فيض نعمك، اللهم الخير وأن أكون من الأبرار الصالحين الذين ترضى عنهم يا رب العالمين.
  • اللهم في هذا الشهر المبارك أسألك السلامة من كل شر، اللهم الهداية التي لا أضل بعدها، والرزق الطيب الحلال الذي يغنيني ولا يحوجني إلى أحد، اللهم احفظ لي أهلي وأحبتي من كل سوء.
  • للهم في هذا الشهر الكريم أسألك العون والقوة على طاعتك وحسن شكرك، اللهم اجعلنا من الصالحين المهتدين، اللهم ارزقنا الصحة والعافية والكرم الواسع يا رب العالمين.
  • يا سميع يا عليم أسألك التقوى وتقبل العمل الصالح، اللهم الطريق الممهد للوصول إلى غاياتي، اللهم الصلاح والفلاح في الدنيا والفوز بالجنة يا أكرم الأكرمين.

ادعية شهر رمضان 1445هـ

وبالنسبة لادعية شهر رمضان 1445هـ فقد جاءت الادعيه اعلى النحو الآتي:

  • أسألك ربي أن تجعل هذا الشهر بداية كل خير وتوفيق، اللهم باعد بيني وبين الشر والقاسية قلوبهم، وقرب لي كل خير وكل عملٍ صالح يقربني إليك، اللهم الرجوع إليك والفوز بجنتك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم زين أيامي بالفرح واصرف عني الحزن والهم، اللهم زيني بالستر والأخلاق الحميدة، اللهم ارزقني من حيث لا احتسب وبارك لي في رزقي، اللهم الهداية والصلاح وأن أكون في حفظك يا بديع السماوات والأرض.
  • اللهم الهداية التي لا أضل بعدها، والرزق الطيب الحلال الذي يغنيني ولا يحوجني إلى أحد، اللهم احفظ لي أهلي وأحبتي من كل سوء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام