اغتنم الفرصة.. دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2024.. يا حي يا قيوم يا عالم الغيب والشهادة أسألك في هذه الأيام المباركة
دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

كما ان يعتبر الدعاء وسيلة العبد الأهم للتقرب إلي ربه، فلا ملجأ له سواه، ومن أجمل الأوقات التي يجب ألا ينقطع بها الدعاء هو شهر رمضان الكريم، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اهم وافضل الادعية المستجابة والمستحبة.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

واليكم دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستحبة والمستجابة..

يا حي يا قيوم يا عالم الغيب والشهادة أسألك في هذه الأيام المباركة تقبل الصيام والعمل الصالح، اللهم باعد بيني وبين فتن الدنيا وارزقني من حيث لا احتسب.
اللهم يا رحيم يا أقرب إلينا من حبل الوريد، أسألك الهداية والرشد وأن أكون ربي من عبادك الصالحين، اللهم طهرني من الذنوب والمعاصي وتقبل توبتي واغفر لي ذنوبي.

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.

أسألك ربي في هذه الأيام المباركة أن تلهمني الصبر على ما لم أحط به عملًا، اللهم أعتق رقابنا من النار وأدخلنا جنتك بلا حساب أو سابق عقاب يا أكرم الأكرمين.
ربي ارزقني الأجر الكامل والثواب العظيم في هذا الشهر الفضيل، اللهم لا حول ولا قوة لي إلا بك أسألك أن تنير بصيرتي وتمهد لي دربي لأصل لما أريد، اللهم لا ترد لي دعاءً.

اجمل ادعية شهر رمضان 2024

  • اللهم أعني على صيامه وقيامه بتوفيك يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام يا رب العالمين.
  • يا فاطر السماوات والأرض أسألك أن تغفر ذنوبنا وترحمنا في هذا الشهر الكريم وأن تعتق رقابنا من النار، اللهم اهدنا لكل ما يقرب إليك من قول أو فعل.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام