إعرف النهارده كام رمضان السبت 30/3/2024 في مصر وأفضل الأدعية في العشر الأواخر من رمضان 
النهارده كام رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة النهاردة كام رمضان حيث أنه و مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم حيث يحرص الكثير من المواطنين في معرفة النهاردة كام رمضان 2024 في ورقة نتيجة اليوم السبت الموافق 30 من شهر مارس 2024، وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل اليوم في شهر رمضان.

النهارده كام رمضان

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة النهارده كام رمضان حيث تم التوضيح من قبل المعهد الخاص بالبحوث الفلكية عن أن يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل القادم سيكون هو المتمم لشهر رمضان 2024 اي ان يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل القادم، هو أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث اننا وبالاقتراب من هذا اليوم فإننا قد بدأنا في العشر الأواخر من شهر رمضان وان اليوم السبت الموافق 30 من شهر مارس 2024 يوافق اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك 1445.

أدعية في العشر الأواخر من رمضان

  • ربي إنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي، اللهم إنك أنت جابر كسرى وأنت من يطيب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك يا واسع العطاء ندعوك أن تطهرنا من جميع السيئات.
  • اللهّم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها وخير أعمارنا أواخرها وخير أيامنا يوم نلقاك اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى، اللَّهُمَّ اغفِر لي، وارحَمني، وعافِني، واهدِني، وارزُقني، اللَّهُمَّ اهْدِنِي وَسَدِّدْنِي.
  • اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ، وَارْحَمْنِي إنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.

دعاء 20 رمضان

  • “ربّ اشرح لي صدري ويسّر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي”
  • “لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين.”
  • “ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلًا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم.”

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام