دعاء يوم 23 من شهر رمضان 2024 مُستجاب في الليالي المُباركة
دعاء يوم 23 من شهر رمضان

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هو دعاء يوم 23 من شهر رمضان في ليلة القدر وهذا بالتزامن مع العشر الأواخر من رمضان وثانى الليالى الوترية اليوم ليلة 23 رمضان، ويتصدر دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان لاغتنام الشهر الكريم واكتساب الكثير من الحسنات والطاعات والتقرب إلى الله تعالى في هذا الوقت، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء يوم 23 من شهر رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في معرفة ما هو أفضل دعاء يوم 23 من شهر رمضان 2024 ولا توجد صيغة محددة للدعاء في شهر رمضان والذي يأتي كالتالي:

  • اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعبادك الصالحين.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيما ختمت، وافتح لي فيها باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.
  • اللهم اغفِرْ لِي ذنوبي كلها، صغيرها وكبيرها، أولها وآخرها سرها وعلانيتها.

دعاء ليلة القدر

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو دعاء ليلة القدر 2024 المستجاب والتقرب الى الله تعالى في هذه الأيام المباركة وهو كالتالي:

  • اللهم لا تجعل أُنسنا إلا بِك، ولا حاجتنا إلا إليك، ولا رغبتنا إلا في ثوابك والجنة.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ..
  • اللهم إني أعلم أني عاصيك، ولكني أُحِبُ من يُطِيعُك؛ فاجعل اللهم حُبي لمن أطاعك شفاعةً تُقبَلُ لمن عَصاك.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ.
  • اللهم إني أحمدك على كل قضائك وجميع قدرك حمد الرضا بحُكْمِك لليقين بحكمتك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام