ادعية ليلة القدر مستجابة| دعاء ليلة 24 من شهر رمضان المبارك ردده الآن تصب عليك الأرزاق ويأتيك الفرج
ادعية ليلة القدر

كثر البحث حول معرفة ادعية ليلة القدر، حيث أفضل دعاء مكتوب لليلة القدر 2024 يعتبر الآن العبارة الأكثر أهمية لدى الكثير من المسلمين الذين يرغبون في تحقيق ليلة القدر بشكل صحيح، قال الرسول صلى الله عليه وسلم  التمسوها في العشر الأواخر من رمضان، والتيفي العشر الأواخر من رمضان ابتداءً من غروب الشمس اليوم هو السبت 30 مارس 2024، المنتهي في اليوم الثلاثين من شهر رمضان المبارك ولذلك فإن هذه الليالي العشر هي أفضل وقت للبحث عن أفضل الأدعية المكتوبة والمستجابة في ليلة القدر 1445/2024.

ادعية ليلة القدر

سوف نعرض لكم ادعية ليلة القدر وهي كالتالي:

  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم
  • إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
  • رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ*
  • رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ.
  • اللَّهمَّ اكفِني بحلالِكَ عَن حرامِك وأغنِني بفضلِك عمَّن سواكَ.
  • اللهم أعد المسجد الأقصى إلى رحاب المسلمين، اللهم أعد المسجد الأقصى إلى رحاب المسلمين، اللهم ارزقنا فيه صلاة قبل الممات.
  • اللّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.

أدعية العشر الأواخر من رمضان

  1. اللهم افتح عليّ فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وذكّرني ما نسيت وأطلق به لساني، وقوي به عزمي بحولك وقوتك، وارزقني رزقًا حلالًا طيبًا أطيعك فيه ولا أعصيك، فإنّه لا حول ولا قوة إلا بك يا أرحم الرّاحمين.
  2. يارب نتوسل إليك باسمك الأعظم في العشر الأواخر من رمضان 2024-1445، أن تجعل لأهل غزة وفلسطين فرجًا ونصرًا قريبًا يا قادر على كل شئ.
  3. اللهم إني أعوذ بك من سوء القضاء، ومن درك الشقاء، ومن شماتة الأعداء، ومن جَهْد البلاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام