العشر الأواخر دعاء ليلة القدر في رمضان 2024.. اللهم اجعل سَريرَتَنا خيرًا من علانِيتِنا
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

ازداد البحث في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان 2024 من قبل المسلمين عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر، حيث تعد ليلة القدر من أهم الليالي التي تمر على المسلم في رمضان كل عام وينظرها الاشخاص للدعاء فيها والتوسل والإمتنان إلى الله سبحانه وتعالى لتغفير الذنوب وتحقيق الاماني، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل وافضل أدعية ليلة القدر.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

وجاء من خلال البحث عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر في رمضان 1445 أفضل أدعية ليلة القدر على النحو التالي :

  • اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إِيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ، وَالْكَسَلِ، وَالْجُبْنِ، وَالْهَرَمِ، والْبُخْلِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ، وَمِنْ فِتْنَةِ الْمَحْيَا وَالْمَمَاتِ.
  • اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لِي دُنْيَايَ الَّتِي فِيهَا مَعَاشِي، وَأَصْلِحْ لِي آخِرَتِي الَّتِي فِيهَا مَعَادِي، وَاجْعَلِ الْحَيَاةَ زِيَادَةً لِي فِي كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ الْمَوْتَ رَاحَةً لِي مِنْ كُلِّ شَرٍّ.
  • اللهمَّ إني أعوذُ بكَ من الهمِّ والحَزَن، وأعوذُ بكَ من العجزِ والكَسَل، وأعوذُ بكَ من الجُبنِ والبُخل، وأعوذُ بكَ من غَلَبَةِ الدَّين وقهر الرجال
  • اللهم استر عوراتي، وآمِن روعاتي. اللهمَّ احفظني من بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي.. وأعوذُ بعَظَمَتكَ أن أُغتالَ من تحتي.
  • اللهمَّ إنّي أسألُكَ من فُجاءة الخير، وأعوذُ بكَ من فُجاءة الشر.
  • اللهم اسْتُرنا بِسَتْرِكَ الجميلِ واجعلْ تحت السَترِ ما تحب،
  • اللهم اجعل سَريرَتَنا خيرًا من علانِيتِنا واجعل علانيَتَنا صالحة.

فضل ليلة القدر

تعتبر العبادة في ليلة القدر خيرٌ من العبادة في ألف شهر وذلك حيث قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ” ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر “.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام