إقرأ هُنا : دعاء للابناء في ليلة القدر.. اللهم ارزقهم السعادة في الدنيا والآخرة، واجعلهم من عبادك الصالحين
دعاء للابناء في ليلة القدر

ي ليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان، تكون ليلة القدر واحدة من أكثر الليالي تقديساً وتعظيماً في الإسلام، ويبحث الكثير من المسلمين عن دعاء للابناء في ليلة القدر، فالدعاء للأبناء في ليلة القدر يحمل معه فضلاً عظيمًا، فقد روى النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: “ثلاث دعوات مستجابات لا شك فيهن: دعوة الوالد لولده، ودعوة الصائم حتى يفطر، ودعوة المظلوم”، لذلك سنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري افضل دعاء للابناء في ليلة القدر.

دعاء للابناء في ليلة القدر

  • اللهم اجعلهم ذخراً للإسلام والمسلمين، وارزقهم العلم والحكمة والنجاح في حياتهم الدنيا والآخرة، اللهم اجعلهم قادة للخير والصلاح، وأعنهم على أداء الواجبات والمسؤوليات التي ألزمتهم بها. اللهم اجعلهم مثل الأنبياء في صدق القول وحسن الخلق والتواضع، واجعلهم سبباً في فتح أبواب الرزق والسعادة لأسرتهم ولمن حولهم.

  • اللهم ارزقهم السعادة في الدنيا والآخرة، واجعلهم من عبادك الصالحين الذين تقول لهم الملائكة: “السلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار”. آمين.

  • اللهم اجعلهم من الذين يسعون لرضاك ويرغبون في قربك، واجعلهم من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ويتجنبون الفواحش ما ظهر منها وما بطن، واجعلهم من الذين يعملون لدنياهم وآخرتهم، واجعلهم من الذين تباركت عليهم وحفظتهم من كل سوء.

  • اللهم آتهم من الطاعة طاعة، ومن العصيان عفواً، ومن الرشاد نصيحة، ومن النجاح توفيقاً، ومن الخير كله سعادةً. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. آمين يا رب العالمين.

دعاء لنفسي في ليلة القدر

  • اللهم اجعلني من الذين يسعون لرضاك ويرغبون في قربك، واجعلني من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، ويتجنبون الفواحش ما ظهر منها وما بطن، واجعلني من الذين يعملون لدنياهم وآخرتهم، واجعلني من الذين تباركت عليهم وحفظتهم من كل سوء.

  • اللهم آتني من الطاعة طاعة، ومن العصيان عفواً، ومن الرشاد نصيحة، ومن النجاح توفيقاً، ومن الخير كله سعادةً. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. آمين يا رب العالمين.

  • اللهم في ليلة القدر، اجعلني ممن يستغفرك بقلب صافٍ ونية صادقة، وممن يتوب إليك من كل ذنب وخطيئة، وممن يتضرع إليك بدعاء ينبغي لك الاستجابة له، اللهم اجعلني من الذين ينظرون في هذه الليلة برجاء العفو والمغفرة منك، ومن الذين يستحضرون قدرتك ورحمتك الواسعة، ومن الذين يسألونك الثبات على الطاعة والإيمان.

  • يا رب العالمين، ارحمني واغفر لي، واهدني وسددني، وأعني على فعل الخيرات وترك المنكرات. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. آمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام