ردد الان دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان 1445 “اللهم إني اسألك الخير كله”
دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

يتسائل عدد كبير من المسلمون حول معرفة دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان 1445، حيث يحرص المسلمون على الاجتهاد في العبادة والإكثار من الدعاء للفوز بثواب العشر الأواخر من رمضان، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف على دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان 1445 والتي جاء على النحو التالي:

  • اللهم اسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلا العالمين فمن للمقصرين.
  •  اللهم تقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال واجعلنا بتلاوة كتابك منتفعين وعند ختمه من الفائزين، نسألك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور أبصارنا وشفاء صدورنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا وغمومنا ودليلنا إليك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  •  اللهم وفر حظي فيه من النوافل وأكرمني فيه بإحضار الأحرار من المسائل وقرب وسيلتي إليك من بين الوسائل يا من لا يشغله إلحاح الملحين.
  •  اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ونياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي.

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان المستحب

  • الهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عـبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.
  •  اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلّا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلّا العاملين فمنّ للمقصرين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام