العشر الأواخر دعاء ليلة القدر “اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي”
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر هو السرال الاكثر بحثاً وتداولاً عبر محركبحث جوجل، فمن الجدير بالذكر ان ليلة القدر خيرا من الف شهرفليلة القدر احد اعظم وافضل الايام واليالي ويجب علينا الاكثار من الدعاء والصلاه والصيام في هذه الايام المباركة والتقرب والتضرع الي الله عز وجل فيها،وسوف نوفيكم كافة ادعيه العشر الأواخر دعاء ليلة القدر عبرموقعنا الاخباري بلد نيوز استكمل معنا هذا المقال.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

ومن خلال البحث المتزايد عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة العشر الأواخر دعاء ليلة القدر فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم أسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الحسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب من العذاب ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسقيهما شربة هنيئة من حوض نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة والسلام.

افضل ادعيه ليلة القدر لقضاء الحاجة

مما لاشك فية ان دعاء ليلة القدر لقضاء الحاجة قد جاءت على النحو التالي..

” يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا مجيب الدّعوات، اللهمّ يا فارج الهم، يا كاشف الهم، يا مُجيب دعوة المضطرّين لا يخفى عليك شيء من أمرنا، نسألك يا ربّنا مسألة المساكين، ونبتهل إليك يا ربّنا ابتهال الخاضع المذنب الذّليل، ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته، وذلّ لك جسمه، ورَغِمَ لك أنفه، وفاضت لك عيناه، يا من يجيب المضطرّ إذا دعاه، ويكشف السّوء عمّن ناداه، يا ربّنا اجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم أن نلقاك، وأغننا بفضلك عمّن سواك”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام